Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب 10كغم من مادة الكريستال المخدر

الملف الاخباري : تمكنت كوادر الجمارك العامة في مركز جمرك جابر من إحباط محاولة تهريب 10 كغم من مادة الكريستال المخدر، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المركز الجمركي.

وقال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، اليوم الثلاثاء، إنه أثناء التفتيش الدقيق من قبل موظفي الجمارك للمركبة القادمة من إحدى الدول المجاورة وجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام ضمن تصفيحة حديدية داخل جسم المركبة تم إعدادها خصيصًا لهذه الغاية، وعلى الفور جرى تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات المهربة وتسليمها مع السائق إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني.

وثمّن مدير عام الجمارك، لواء جمارك المهندس جلال القضاة، الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو الجمارك الأردنية بالتعاون والتنسيق المستمر مع القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية كافة في متابعة وتنفيذ عملياتها النوعية والتصعيد من حربها ضد مجرمي المخدرات في كل المواقع والقبض على مروجي هذه الآفة الخطرة.

وأكّد القضاة جاهزية مرتبات الجمارك وكفاءتهم العالية واستعدادهم التام وتصديهم المستمر وضبطهم العديد من قضايا المخدرات من قبل الكوادر الجمركية في مديرية مكافحة التهريب والمراكز الجمركية الحدودية في مختلف المواقع والميادين ضمن أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة عالميًا لإنفاذ سيادة القانون وحماية المجتمع من المواد الخطرة والفاسدة بجميع أشكالها وأنواعها وأضرارها والتصدي لكل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى