Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إصدار جدول مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن

الملف الاخباري : أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن لموسم 2021، والذي ينطلق في 18 آب المقبل.

وتبدأ البطولة عبر الدور التمهيدي8 آب المقبل، بمشاركة أندية الدرجة الثانية، إلى جانب فرق الدرجة الأولى الحاصلة على ترتيب من (5 إلى 14) في الموسم الماضي، قبل انطلاق دور الـ 32 يوم 18 من الشهر ذاته.

ويشهد دور الـ 32 انضمام الفرق المتأهلة من الدور التأهيلي لفرق دوري المحترفين إلى جانب الصريح والأهلي، والفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

وستقام المباريات من الدور التأهيلي ولغاية نصف النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على ملعب الفرق التي تحمل أرقاماً فردية خلال القرعة، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

للاطلاع جدول مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى