Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ظهور مفاجئ للعقيد أبو شهاب بطل “باب الحارة” مع مراد علمدار نجم “وادي الذئاب”.. لن تصدق ماذا كان يعمل!

الملف الاخباري : شارك الفنان السوري سامر المصري مجموعة من جمعته بالفنان التركي ونجم مسلسل “وادي الذئاب” نجاتي شاشماز المعروف عربياً باسم “مراد علمدار”.

وكشف الفنان سامر المصري عبر تدوينةٍ له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن تعاون فني سيجمعه بالنجم نجاتي شاشماز.

ولم يوضح المصري نوع العمل الفني الذي سيتعاون فيه مع شاشماز، لكن يبدو من الصور والفيديوهات التي جرى مشاركتها أنه ربما يكون في مجال الموسيقى والغناء.

سامر المصري يغني باللغة التركية وظهر الفنان سامر المصري في الصور التي التقطت في مقر شركة “بانا” التركية للإنتاج التلفزيوني والسينمائي إلى جانب نجاتي شاشماز وعدد من الأشخاص، إضافة إلى تواجد موسيقين وآلات موسيقية في المكان.

وكتب المصري تعليقاً على الصور: مشروع جديد قريباً.. مع الممثل التركي الأسطوري “نجاتي شاشماز”.

ووثق مقطع فيديو رصده موقع مدى بوست بعضاً من ملامح الجلسة التي جمعت المصري وشاشماز، ظهر فيه الفنان السوري وهو يغني باللغتين العربية والتركية.

تفاعل الجمهور وحظيت تدوينة الفنان سامر المصري بتفاعل واسع من قبل الجمهور الذي عبّر سعادته لهذا الخبر وحماسه لمشاهدة التعاون بين نجمي باب الحارة ووادي الذئاب.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “واو ما شاء الله عالهيبة والفخامة”، “أحلى ثنائي قريب لقلبي”، “مستحيل اجتماع الأساطير”، “اجتماع العمالقة”.

جديد سامر المصري يذكر أن الفنان سامر المصري انتهى مؤخراً من تصوير الفيلم العالمي “North of the 10” مع المخرج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل الذي يشارك فيه مع النجمة جومانا مراد ومجموعة من الفنانين العالميين، مثل: كينغ باتش، لارويس هوكينز، تيفاني ريني جونسون.

ويشارك سامر المصري أيضاً في فيلم ناطق بالعربية من إنتاج بريطاني أمريكي فرنسي، ويجري تصويره في تركيا.

وحسبما كشف المصري في وقت سابق فإن الفيلم إنساني ومهم جداً، وسبق أن حاز نصه على جائزة أفضل نص في مهرجان كان السينمائي العالمي.

ووصف المصري مشاركته في الفيلم بكونها متعبة وصعبة، بسبب طبيعته القاسية، كاشفاً أنه سيجري عرضه في مهرجان عالمي مهم.

كما يشارك أيضاً في عمل درامي مشترك يحمل اسم “جنايات صغيرة”، مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “جرائم صغيرة”، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد حلقاته الـ 60 حلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى