Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزارة المياه والري و الجامعة الأردنية توقعان مذكرة تفاهم في مجال إدارة المصادر المائية

الملف الاخباري : وقع أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد مع نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور أشرف أبوكركي اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاع الأكاديمي ممثلاً بالجامعة الأردنية وقطاع إدارة المصادر المائية ممثلاً بوزارة المياه والري وذلك في إطار مشروع eMaster in Water Resources Engineering والمدعوم من الاتحاد الأوروبي (برنامج إيراسموس بلس)، والذي يهدف إلى تطوير برنامج ماجستير إلكتروني ريادي في هندسة الموارد المائية وتبني وسائل التكنولوجيا المبتكرة والأدوات الحديثة في التعليم لتقديم حلول أكثر استدامة لمشاكل ندرة المياه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..

وأشار الدكتور المحاميد الى أهمية التعاون والتشاركية مع القطاع الأكاديمي بسبيل تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة والذي يوفر مساحة أكبر لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية وتعزيز فرص التعليم وتنمية قدرات قطاع المياه وإلى أهمية الربط بين مخرجات التعليم والواقع العملي.

وأعرب الدكتور المحاميد عن امتنان وزارة المياه والري لكوادر الجامعة على المجهود القائم على توجيه الطلبة لتبني دراسات بحثية تطبيقية تلبي احتياجات السوق.

كما وأوضح الدكتور أبوكركي مدى إمتنانه لوزارة المياه بتحقيق التشاركية الداعمة لبرامج التنمية المستدامه وإنخراطها في المجالات الأكاديمية والتي لها الأثر الكبير على تحسين المستوى العلمي وربطه بالواقع العملي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى