Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في سابقة من نوعها منذر رياحنه مدرب للممثلين المبتدئين اونلاين

الملف الاخباري : في تصريح خاص كشف النجم منذر رياحنه عن مشروعه الجديد بعيدا عن التلفزيون و المسرح و السينما حيث قال انه على موعد مكثف مع اصحاب المواهب ابتداءا من 1 _ سبتمبر لتنفيذ ورش تعليميه و تدريبيه في فن التمثيل … يعلمهم اصول التمثيل عبر منصة بيجو لايف العالمية في بث مباشر و في تجربة هي اولى من نوعها … يعتمد فيها على اساسيات التمثيل .. الاستعداد للدور .. تحليل الشخصية .. وعمق التمثيل .. والاختيارات للشخصية .. القدرة على التكيف مع اتجاه كل شخصية او دور .. فهم الاداء وتحسينه و تطويره بالاستعانه بشخصيات قدمها في اعماله و شخصيات عربيه و عالميه .. كما سيتم اختيار الاكثر موهبه ليكونوا ابطالا في عمل فني .

من ناحية أخرى ابدى القنان الرياحنه سعادته بنجاح فيلم العميل صفر و تعامله لاول مره مع النجم اكرم حسني حيث قال انو صديق و اخ عزيز و انو من عشاق اعماله و صاحب بصمه كوميديه خاصه به … كما و يبدأ اليوم رحلته مع ابطال فيلم العميل صفر في دول الخليج لعرضه بعد نجاحه الباهر في مصر ..

رابط الفيديو:

https://slink.bigovideo.tv/Kk00hb

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى