اخبار الاردن

” إبداعات يرموكية ” معرض متنوع لطلبة اليرموك

الملف الإخباري- رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد افتتاح معرض “إبداعات يرموكية” والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمشاركة عدد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات، وذلك ضمن فعاليات برنامج صيف الشباب 2022 الذي تنظمه الجامعة خلال الفصل الدراسي الحالي.
وأعرب مساد عن فخر اليرموك واعتزازها بطلبتها الموهوبين والمتميزين الذين جدوا واجتهدوا واستطاعوا إثبات جدارتهم، وتسجيل إنجازاتهم من خلال مشاريع ابتكارية ريادية في مجالات علمية مختلفة.

واطلع مسّاد على المشاريع والأعمال الهندسية والفنية المتنوعة التي ضمها المعرض، مشيدا بجودة الأداء والأفكار الريادية والإبتكارية التي قامت عليها المشاريع المقدمة.

وضم المعرض الذي أقيم بإشراف مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي ملكاوي 22 محطة عرض تضمنت عدد من مشاريع التخرج في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والفنون التشكيلية والتطبيقية، التي أعدها ونفذها طلبة من كليات وتخصصات مختلفة، وقد شارك بعضها في مسابقات محلية وعالمية وحصل على جوائز المراكز الأولى.

حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد ذيابات، وعميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور سامر سمارة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وجمع من الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى