Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأرصاد تحذر من الانجماد ليل الجمعة وصباح السبت

الملف الاخباري : حذرت إدارة الأرصاد الجوية، الجمعة، من خطر تشكل الانجماد في “كثير” من المناطق في الأردن، ليل الجمعة وصباح السبت.

وقال المتنبئ الجوي في إدارة الأرصاد، عصام يعقوب، في تصريحات تلفزيونية، “هذه الليلة والصباح الباكر ليوم غد (السبت) سيكون هناك انجماد في الكثير من مناطق المملكة وهناك انجماد في المناطق المرتفعة الشمالية والجنوبية للمملكة”.

وتحدث عن “أجواء باردة” الجمعة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ” كانت الليلة الماضية تحت الصفر المئوي حيث سجلت مدينة الشوبك أقل درجة في المملكة بحدود 7-، عمان 4، الأزرق 4-“. وسجلت “كثير من مناطق المملكة درجات حرارة متدنية”.

ودرجات الحرارة نهارا الجمعة وصلت إلى حدود 9 درجات مئوية لكنها ستنخفض الليلة إلى حدود درجتين تحت الصفر على ما ذكر يعقوب.

وستستمر الأجواء الباردة السبت لكنها “مستقرة”.

وتطرق إلى تأثر الأردن الأحد، بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي موجود في جنوب تركيا، حيث ستكون الأجواء “شديدة البرودة” صباحا، وستتساقط الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى وستصل إلى المناطق الجنوبية.

وتوقع “تساقط زخات ثلجية ممزوجة بالمياه فوق المرتفعات العالية” في المناطق الجنوبية والشمالية في ساعات الليل المتأخرة من الأحد وصباح الاثنين. ولفت النظر إلى أن مدة هذا المنخفض 24 ساعة من مساء الأحد لمنتصف ظهيرة الاثنين.

وأشار إلى “ملامح ليوم الأربعاء والخميس والجمعة لمنخفض جوي جديد استنادا إلى الخرائط الجوية” مفضلا الحديث عن هذا المنخفض في الأيام المقبلة.المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى