Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس جامعة جدارا يشارك بجلسة حوارية في جامعة الشرق حول سياسات تحديث المنظومة الأكاديمية

الملف الإخباري- شارك عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا بحضور فعاليات الجلسة الحوارية التي عقدت في جامعة الشرق الأوسط أمس الأربعاء، لمناقشة ورقة سياسات تحديث المنظومة الأكاديمية المنبثقة عن “مؤتمر توجيه الإنتاج العلمي في الجامعات الأردنية الذي أقيم في البحر الميت نهاية الشهر الماضي”.

وشارك في الجلسة الحوارية، التي حضرها وزير التعليم العالي والبحث العلمي معالي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، لجان من مجلس الأعيان وهي: المالية والاقتصادية، والإدارية، والتربية والتعليم، والصحة والبيئة والسكان، والزراعة والمياه، والعمل والتنمية الاجتماعية، والطاقة والثروة المعدنية، والسياحة والتراث، والخدمات العامة في مجلس الأعيان، بالإضافة إلى مجموعة من رؤساء الجامعات الأردنية.

وأشار الزبون في مداخلة له خلال الجلسة، إن مخرجات هذه الجلسة تؤكد على أهمية تعزيز البحث العلمي في مؤسساتنا الأكاديمية لخدمة الوطن والنهوض وتنمية الإقتصاد الوطني، وأن العملية الأكاديمية في مؤسسات التعليم العالي يجب أن تتوافق مع روح العصر ورؤية التحديث السياسي والاقتصادي لقيادتنا الهاشمية،

وضرورة تحقيق التوافق بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل، كما و شخص أهم التحديات التي تواجه قطاع التعليم العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى