Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مندوباً عن رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى الخصاونة يلتقي رئيسة فريق الحوكمة والسلام في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

الملف الاخباري : مندوباً عن رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف التقى مساعد رئيس بلدية اربد الكبرى للشؤون المالية والإدارية والتطوير المؤسسي المهندس محمد خصاونة برئيسة فريق الحوكمة والسلام في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الدكتورة سالي المهدي بالإضافة إلى مدير مشروع تطوير ضريبة الأبنية والأراضي في وزارة المالية المهندس جهاد العطار وفريق عمل الوزارة.

وقد تفقد الفريق الزائر إجراءات سير عمل مشروع تطوير ضريبة الأبنية والأراضي ومشروع النافذة الواحدة في بلدية اربد.

وقدم الخصاونة شرحاً مفصلاً عن كيفية عمل البرنامج وإدارته وتوجهات البلدية المستقبلية والفوائد التي عادت على بلدية اربد جراء تطبيق هذان المشروعان.

من جهته قدم مدير دائرة ضريبة الأبنية والمسقفات بشار القصاص شرحاً وافياً عن عمل الدائرة والتطور الكبير الذي حصل في خلال السنوات الأخيرة وتوسعها في العمل وتطبيق جميع البرامج المحوسبة التي تقدم الخدمة لجميع مديريات وأقسام البلدية المختلفة وتسرع العمل بشكل كبير وآمن.

وأثنت مديرة البرنامج رئيس فريق الحوكمة والسلام الدكتورة سالي المهدي على التطور الكبير الذي شهدته دائرة ضريبة الأبنية والمسقفات بالإضافة لتوسعها في البنية التحتية والتي توفر تقديم خدمة مثلى للمواطنين.

وأبدت المهندي استعدادها للمساعدة بتوفير متطلبات هذا التوسع من اجهزة حاسوب وطابعات تخدم العمل بشكل يليق بهذا العمل الكبير والجهد المبذول في تطوير الأعمال.

كما قام الوفد الزائر بجولة في معالم إربد السياحية يرافقها مساعد الرئيس ومدير ضريبة الأبنية والأراضي ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام وعدد من الموظفين المعنين في البلدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى